الأحد، 3 مايو 2009

رغــــم الرحـيـــل


الأن قررتي الرحيل

والبعد عن قلبي الهزيل

بعد ان دنوتي من علي فرسي

فلن يكن له بعد اليوم صهيل

ونظر إليكي وعيناه تلمعان

بعد أن أطلق لحبك العنان

ثم نظر إلي وهو حيران

وتطوق عنقه الاحزان

فوجد دموعي تسكن في عيني

توشك أن تنحدر علي وجهي

فقلت له إننا متساويان

ونظرنا إليكي في اشتياق

وابينا أن نغمض الاحداق

فمازال الحب في الاعماق

في قربٍ أو في فراق

ولعل في قلبك شيء من حنين

فنظرتي وانت تبكين

ربما تتذكرين

ما أضعته في حبك من سنين

نعم تتعانق قلوبنا

تتقابل دموعنا

يتوحد شعورنا

بأن الزمان فرق بيننا

وتبقي أطلال الامل تقول ربما

تحمل الايام شيء لنا

والان يحيط بنا الصمت الحزين

لا نسمع سوي صوت الانين

لقلبين صاحبهما صامتين

وداع بلا سلام

رحيل بلا كلام

ينهار أمامي صرح الاحلام

تتمكن مني الالام

وكأني مريض بكل الاسقام

أنا لا أكذب ولا أدعي.. فأرحلي

فبرغم الرحيل ستبقي معي

ويزداد مع الايام حبي لكي

فمن غير حبك أفقد هويتي

نعم ستُبني القلاع بيننا

وتشق البحور لتفرق شملنا

لكن سيبقي حبنا

حتي تفيض أرواحنا
كُتبت في 2008

هناك 14 تعليقًا:

هيفاء عبده يقول...

كلمات تعانق الاشجان وتحنو اليها الاقلام
مفردات سخية بانواع المشاعر الرقيقه
دمت رائعا اخي هيثم

هيثــم رمضـــان يقول...

أشكرك أختي هيفاء والرائع هو تواجدك الجميل.

صدى الصمت - عاشقة الورد - يقول...

أنا جيت أرد الزيارة بس الحقيقة لقيت مدونة جميلة وكلماتها رائعة وحساسة وصادقة
تقبل مرورى وتحياتى

عاشقة الورد

هيثــم رمضـــان يقول...

أشكرك صدي الصمت علي رد الزيارة وياريت تتكرر,نورتي المدونة

zainab يقول...

السلام عليكم

جميله قوى يا هيثم وخاصة الجزء ده

فبرغم الرحيل ستبقي معي

ويزداد مع الايام حبي لكي

فمن غير حبك أفقد هويتي

نعم ستُبني القلاع بيننا

وتشق البحور لتفرق شملنا

لكن سيبقي حبنا

حتي تفيض أرواحنا


تحياتى

هيثــم رمضـــان يقول...

وعليكم السلام أختي زينب أسعدني تواجدك ونورتي المدونه وأشكرك علي تعليقك الجميل

طـائر الليــل الحـزين يقول...

بجد كلماتك تحفة
لدرجة انى قريتها اكتر من مرة
عايزة اقولك ان اختيارك للكلمات وترتيبها جميل قوى
اسمحلى اكون من اصدقاء مدونتك بعد كده
تحياااااتى

هيثــم رمضـــان يقول...

طائر الليل الحزين
بجد تعليقك هو اللي تحفه وبجد أنا سعيد جداً بكلماتك وطبعاً يشرفني إنك تكوني من أصدقاء المدونه وأتمني إنك تنوريني بإستمرار وأعرف رأيك في الخواطر لان ده هيفدني كتيييير.

بـِصَمتـِـ أميرة ــــى يقول...

نعم تتعانق قلوبنا

تتقابل دموعنا

يتوحد شعورنا

بأن الزمان فرق بيننا

لمستنى بكلماتك ..أسكرتنى تلك الأنه الحزينة
تقبل مرورى وتحياتى

ملكة بحجابى

هيثــم رمضـــان يقول...

ملكة بحجابي
أولاً نورتي المونه وثانياً أنا سعيد جداً لان كلماتي المتواضعة تصل إلي قلب من يقرأها وأشكرك علي التواجد الجميل وأرجو منك تكرار هذة الزيارة الجميلة.

heba يقول...

كلامك جميل بجد واحساس رائع ربنا يكرمك يارب ويوفقك يارب وان شاء الله مش هتكون اخر زيارة ليا فى المديونية تقبل مرورى تحياتى ليك

هيثــم رمضـــان يقول...

hamada
أشكرك علي هذة الدعوة الجميلة وسوف أتواصل معك بإذن الله تعالي.

heba
أشكرك علي تعليقك الجميل وأشكرك أكثر علي الدعاء لي وسأنتظر زياراتك للمدونه إن شاء الله إنتي وعدتي بتكرار الزيارة ودي حاجه تشرفني وتسعدني.

غير معرف يقول...

بجد رائعه وقد ايه انا حسيت قوى بكل كلمه فيها انا مريت بنفس التجربه ..........ان القدر لم يكن ليجمع بيننا

هيثــم رمضـــان يقول...

إلي غير معروف

بجد أنا مبسوط جداً وأد إيه أنا سعيد بتعليقك لانك غير مجبر علي التعليق وخصوصاً إنك غير معروف بالنسبة لي وده معناه إن الكلمات والحمد لله عجبتك فعلاً وإن إنت حستها زي ما انت قولت.

تقبل تحياتي